عبر موقع الوزارة.. رابط الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط دور اول 2024 جميع محافظات العراق عبر وزارة التربية “epedu.gov.iq”

أوضحت وزارة التربية العراقية رابط الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط دور اول 2024 الذي يتمكن طلاب وطالبات الصف الثالث المتوسط بكافة المدن والمحافظات العراقية من خلاله الاطلاع على نتائجهم، لهذا يتساءل العديد من الطلاب وأولياء أمورهم عن هذا الرابط وهو ما سنتعرف عليه خلال هذا المقال بالإضافة إلى كيفية الاطلاع على النتائج بالخطوات وموعد ظهور نتائج الصف الثالث المتوسط الدور الأول 2024.

رابط الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط دور اول 2024

يريد العديد من طلاب الصف الثالث المتوسط بجميع محافظات دولة العراق بعد أن انتهوا من أداء امتحانات الدور الأول الأيام القليلة السابقة معرفة رابط الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط دور اول 2024 وذلك من أجل الاطلاع على النتائج الخاصة بهم، لهذا أوضحت وزارة التربية العراقية هذا الرابط الإلكتروني والذي من خلال يمكنك استخراج النتائج الخاصة بالصف الثالث متوسط الدور الأول.

كيفية الاطلاع على نتائج الصف الثالث المتوسط العراق 2024

حتى يقوم طلاب وطالبات الصف الثالث المتوسط بجميع المدن العراقية الاطلاع على نتائج الثالث المتوسط الخاصة فإنه لابد عليهم تطبيق عدد من الخطوات البسيطة والتي تتمثل في كل من الآتي:

  • ينتقل الطالب أو ولي أمره في البداية بشكل مباشر إلى الموقع الرسمي الخاص بوزارة التربية العراقية وهذا من خلال الضغط على الرابط الموضح في الفقرة السابقة.
  • يقوم الطالب النقر على خانة الاستعلام عن نتائج الصف الثالث المتوسط.
  • يدخل الطالب اسمه رباعيا في المكان المخصص لذلك.
  • يحدد المحافظة التي يسكن بها.
  • يتم إدخال الرقم الامتحاني الخاص بالطالب في المكان المحدد له.
  • يقوم الطالب الضغط على خانة استعلام.
  • بعد الانتهاء من الخطوات السابقة يحصل الطالب على نتيجته عبر الشاشة الظاهرة أمامه.

موعد اعلان نتائج الثالث المتوسط 2024

أوضحت وزارة التربية العراقية عبر صفحتها الرسمية عبر منصات التواصل الاجتماعي أن نتيجة الصف الثالث المتوسط تم رفعها على الموقع الرسمي الخاص بوزارة التربية العراقية وهذا بعد أن تم الانتهاء من عملية تصحيح أوراق الطلاب الامتحانية ورصد درجاتهم في حميع المواد الممتحنة، مؤكدة أن لجان التصحيح عمل بجهد حتى تعطي لكل طالب حقه من الدرجات في المواد التي قام الامتحان بها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *