لعشاق الأيفون.. اخر تفاصيل تسريب شاشة iPhone 16 Pro ايفون 16 برو

ازداد البحث عن تسريب: شاشة iPhone 16 Pro ومن المتوقع وصول iPhone 16 Pro في وقت لاحق هذا العام، ومن المحتمل أن يتميز بشاشة تمت ترقيتها، وفقًا لتسريبات، بينما يمكن لهواتف Apple Pro الحالية الوصول إلى 1000 شمعة من السطوع، من المقرر أن تقدم طرازات iPhone 16 Pro المزعومة زيادة بنسبة 20% في السطوع لمحتوى النطاق الديناميكي القياسي (SDR)، بالإضافة إلى لوحات أكبر قليلًا.

تسريب شاشة iPhone 16 Pro

عنوان البحث تسريب شاشة iPhone 16 Pro يتصدر العديد من محركات البحث حيث تشير معلومات من شركة Tipster Instant Digital إلى أن iPhone 16 Pro قد تدعم ما يصل إلى 1200 شمعة من السطوع النموذجي، عند عرض محتوى SDR، وهو زيادة بنسبة 20% عن طرازات iPhone 15 Pro التي تقدم 1000 شمعة.

في نفس الوقت، يؤكد المرشد أن ذروة السطوع لمحتوى HDR ستبلغ 1600 شمعة، مما يعني عدم وجود تغييرات ملحوظة للعملاء مقارنة بأجهزة الجيل الحالي، بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن تزيد Apple من حجم لوحات العرض في طرازات iPhone 16 Pro، مع تقارير تشير إلى أن الطرازين iPhone 16 Pro وiPhone 16 Pro Max سيأتيان بشاشات بمقاس 6.27 بوصة و6.85 بوصة على التوالي.

وفقًا لتقارير الشهر الماضي، يفيد أحد المرشدين بأن طرازات iPhone 16 وiPhone 16 Pro قد تظهر لأول مرة في وقت لاحق من هذا العام مع بطاريات أكبر، ومع ذلك، قد يأتي طراز iPhone 16 Plus ببطارية أصغر من الجيل الحالي من iPhone 15 Plus.

من المتوقع أن تحتوي طرازات iPhone 16 Pro على شريحة A18 أسرع، ومن المفترض أن تتيح تشغيل ميزات الذكاء الاصطناعي التوليدية على نظام تشغيل الهاتف المحمول iOS 18 كما يشير التقارير إلى أن شركة Apple قد تقدم زر “التقاط” الجديد في سلسلة iPhone 16، والذي سيمكن المستخدمين من التقاط الصور بسرعة بنقرة واحدة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *