هنا .. أجمل صور تهنئة عيد الأضحى 2024 جاهزة للكتابة والتنزيل

بالتزامن مع اقتراب عيد الأضحى المبارك 2024 بدأ الكثيرين في البحث عن صور تهنئة عيد الأضحى المبارك من أجل إرسالها إلى الأصدقاء والأقارب والأحباب نظرًا لأن تبادل التهنئة واحدة من أبرز طرق الاحتفال بتلك المناسبة، واليوم عبر تقويم السعودية جمعنا لكم عدد من أجمل صور وبطاقات تهنئة عيد الأضحى جاهزة للكتابة والتنزيل.

أجمل صور تهنئة عيد الأضحى 2024

صور تهنئة عيد الأضحى 2024 يتم تبادلها بين الأهل والأصدقاء والأحباب نظرًا لأنها واحدة من أبرز وسائل الاحتفال، وبالتزامن مع اقتراب  أول أيام العيد جمعنا لكم عدد من البطاقات الخاصة بالتهنئة:

رسائل تهنئة عيد الأضحى المبارك 2024

من عاداتنا كمسلمين أن يتم تبادل رسائل التهنئة بالعيد لأن هذا يزيد من قوة العلاقات، وإليكم عدد من الرسائل الخاصة بتهنئة عيد الأضحى:

“إلى الأخ والعزيز كل عام وأنت بألف خير، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك حاملًا البهجة والفرحة إلى قلوب البشر وأرجو أن تكون واحدًا منهم”.
“لم أجد بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك أحقّ من عائلتي بأول بطاقة تهنئة ومباركة أقدمها، تقبل الله منا ومنكم الأعمال الصالحة وكل عام وأنتم بألف خير”.

كل عام وأنتم إلى الله أقرب، عيد أضحى سعيد لعائلتي وأصدقائي الأعزاء.

كل عام ونحن بخير، جعلكم الله من عباده الفائزين بالرضا والرحمة والمغفرة.

كل عيد أضحى وأنت إلى ربط طائعًا ولدينك رافعًا تقبل الله منك صالح العمل.

عبارات تهنئة عيد للأصدقاء والعائلة

مع دخول عيد الأضحى المبارك يتم تبادل رسائل وعبارات التهنئة بين الأهل والأصدقاء، لذلك حرصنا اليوم على جمع أفضل العبارات التي يمكن تبادلها بين الأصدقاء علمًا بأنها من طرق إحياء شعائر الدين:

كل عام وأنت إلى الرحمن أقرب، كل عام وصحائف أعمالك بالحسنات أثقل، كل عام وهمتك للجنة أكبر.
أدعو من أقسم بالفجر والليالي العشر أن يسعدك مدى الدهر ويشفع فيك محمد عند الحشر، ويبارك لك في شهر النحر.
باقة أزهار وورود وسلة بخور وعود والعيد عليكم يعود وكل عام وأنتم بخير.

اعمر هذه الأيام بتلاوة القرآن، وذكر الرحمن، وقيام الليل، وطلب الغفران ففيها تُجاب الدعوات، وتبدَّل السيئات بالحسنات وترفع الدرجات وتتنزل الرحمات.

موعد عيد الأضحى 1445

عيد الأضحى المبارك يوافق يوم الأحد 16 من يونيو 2024 على أن تبدأ الاحتفالات في تمام الساعة 6:00 صباحًا في كل المدن، علمًا بأن توقيت الصلاة يختلف من دولة لأخرى ومن مدينة لأخرى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *