الزمالك يُفاجيء الجميع ويُعلن ضم 3 لاعبين في القائمة الأفريقية استعدادًا لمواجهة الأهلي في السوبر

فاجأ مسئولو القلعة البيضاء الجميع فيما يتعلق بقائمة الفريق حيث أعلن نادي الزمالك عن ضم ثلاثي النجوم عبد الله السعيد، ناصر ماهر، وسيف فاروق جعفر إلى قائمة الفريق المشاركة في البطولات الأفريقية، وذلك رغم الأزمة المالية التي يعاني منها النادي والتي أدت إلى منع القيد، وتثير هذه الخطوة العديد من التساؤلات حول كيفية تمكن الزمالك من قيد اللاعبين الثلاثة، خاصة وأن القلعة البيضاء تواجه عقوبة بمنع القيد بسبب مستحقات متأخرة لبعض اللاعبين السابقين والجهاز الفني السابق للفريق.

توضيح كيفية ضم اللاعبين الثلاثة رغم إيقاف القيد

وفي تصريحات خاصة، أكد مصدر مسؤول داخل النادي أن اللاعبين الثلاثة سيتم قيدهم بشكل طبيعي في قائمة الفريق الأفريقية، وذلك لأنهم بالفعل مقيدون في القائمة المحلية للفريق، وأن موقفهم يختلف عن اللاعبين الجدد الذين يرغب النادي في ضمهم.

وأضاف المصدر أن أي لاعب مسجل في القائمة الأساسية للزمالك يحق له المشاركة في البطولات الأفريقية، وبالتالي فإن الثلاثي سيشارك بشكل طبيعي في بطولة السوبر الأفريقي المقبلة.

الزمالك على وشك حل أزمة القيد

من جهة أخرى أكد مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب أنه على وشك حل أزمة منع القيد التي يعاني منها النادي، حيث يتحرك أعضاء المجلس بشكل مكثف لحل القضايا المالية العالقة مع اللاعبين السابقين والجهاز الفني السابق.

وتأتي هذه الخطوة في إطار سعي إدارة الزمالك لتدعيم صفوف الفريق استعدادًا للمنافسات القارية، حيث يطمح الأبيض إلى تحقيق نتائج إيجابية في البطولات الأفريقية والعودة إلى منصات التتويج.

ولا شك أن ضم الثلاثي عبد الله السعيد، ناصر ماهر، وسيف فاروق جعفر إلى قائمة الزمالك الأفريقية يمثل دفعة معنوية كبيرة للجماهير البيضاء، والتي تتطلع إلى عودة الفريق إلى سابق عهده من التألق والنجاح.

وعلى الجانب الآخر فإن القلعة الحمراء نجحت حتى الآن في إنهاء إجراءات التعاقد مع ثلاثة لاعبين، وهم المغربي أشرف داري في خط الدفاع بديل لرحيل محمد عبد المنعم، ومعه كذلك في نفس الخط القطري يوسف أيمن، هذا إلى جانب الظهير الأيسر المغربي يحي عطية الله ليعوض غياب علي معلول نتيجة إصابته.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *