ماهي حقيقة زيادة رواتب الموظفين القطاع الحكومي والخاص 1446 بالمملكة؟ وزارة المالية السعودية توضح الأمر

يود العديد من المواطنين معرفة حقيقة زيادة رواتب الموظفين القطاع الحكومي والخاص 1446 بالمملكة خاصة بعد أن انتشر هذا الخبر على العديد من صفحات الإنترنت وقد جاء هذا الخبر بالتزامن مع اقتراب موعد صرف مرتبات شهر أغسطس الجاري، حيث اعتقد البعض أن الزيادة ستضاف إلى راتب هذا الشهر خاصة وأننا نقترب من حلول المولد النبوي الشريف وكذلك اليوم الوطني للمملكة، حيث يأمر خادم الحرمين الشريفين بصرف زيادة في مثل هذه المناسبات.

زيادة رواتب الموظفين القطاع الحكومي والخاص 1446 بالمملكة

شاعت الفرحة بين المواطنين بعد سماع أنباء حول زيادة رواتب الموظفين القطاع الحكومي والخاص 1446 بالمملكة، وكان لا بد من أن تقوم وزارة المالية بالرد على هذه الأخبار، وقد جاء رد الوزارة كما يلي:

  • لم تصدر أوامر ملكية من قبل خادم الحرمين الشريفين حتى الآن بشأن صرف زيادة على رواتب الموظفين سواء في القطاع العام أو القطاع الخاص.
  • في حالة وجود زيادة يتم الإعلان عنها بشكل رسمي من قبل وزارة المالية لجميع العاملين في مؤسسات القطاع الخاص والعام.

موعد صرف رواتب الموظفين 2024

ينتظر موظفي القطاع العام والقطاع الخاص صرف رواتب شهر أغسطس الجاري، ووفقاً لجدول صرف الرواتب التي تعلنه وزارة المالية يتضح الآتي:

  • تصرف رواتب الموظفين في يوم السابع والعشرين من كل شهر ميلادي، حيث يتم تبكير أو تأخير هذا الموعد فقط في حالة وجود إجازة رسمية أو عطلة أسبوعية.
  • يصرف راتب شهر أغسطس الجاري يوم الثلاثاء الموافق 27 أغسطس أي 23 صفر 1446.
  • يصرف راتب شهر سبتمبر يوم الخميس الموافق 26 سبتمبر وهذا يعني أن هناك تبكير في موعد الصرف، حيث كان يوافق يوم الجمعة 27 سبتمبر ولكنه يوافق إجازة رسمية.
  • موعد صرف راتب شهر أكتوبر يوم الأحد الموافق 27 أكتوبر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *