سباق قوي بين النصر والهلال لضم اللاعب فرانشيسكو كونسيساو لصفوفهما

أصبح الدوري السعودي من أهم البطولات والدوريات في العالم وخاصة بعد ضم عدد كبير من اللاعبين العالمين لصفوف الفرق السعودية المختلفة، واحد من اللاعبين المهمين الذي يتم التنافس عليه هو اللاعب فرانشيسكو كونسيساو اللاعب البرتغالي لفريق بورتو وذلك في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث يسعى الفريقين السعوديين إلى ضم اللاعب لصفوفهم، لمزيد من التفاصيل تابعوا المقال.

محاولات لضم اللاعب فرانشيسكو كونسيساو للدوري السعودي

يسعى فريق النصر والهلال السعوديين إلى ضم اللاعب فرانشيسكو كونسيساو اللاعب البرتغالي لصفوفهم خلال الانتقالات الصيفية 2024، حيث أوضحت بعض التقارير إن لم يتم تقديم عرض رسمي إلى نادي بورتو حتى الآن من الفريقين السعوديين، كما أوضحت التقارير إنه تم تقديم عرض من فريق يوفينتوس وهو يعد عرض يجذب كونسيساو بشكل كبير للبقاء في القارة الأوروبية.

اللاعب فرانشيسكو كونسيساو
اللاعب فرانشيسكو كونسيساو

العروض المقدمة إلى كونسيساو

فقد تم تقديم عدد من العروض للاعب البرتغالي كونسيساو لضمه إلى صفوف عدد من الفرق، حيث جاء العرض الأول من نادي يوفينتوس وكان العرض من عبارة عن إعارة للاعب لمدة عام واحد مقابل 5 مليون يورو كمتغيرات، أما لخيار الشراء سيكون بقيمة 20 مليون يورو، ولكن تم رفض العرض من قبل نادي بورتو.

أما من الناحية المالية فقد أوضح التقارير أن كونسيساو لم يتمكن من العثور على وجهة أفضل من الدوري السعودي من حيث العروض المالية التي تقدم، كما أن فريق النصر أو فريق الهلال السعودي لم يعترضوا على دفع مبلغ الشرط الجزائي في عقده اللاعب المقدر بـ45 مليون يورو.

مهارات اللاعب البرتغالي

يعلب كونسيساو بمهارة كجناح أيمن أو أيسر، حيث يعتبر فرصة كبيرة لمدرب فريق الهلال السعودي “جورجي جيسوس” وذلك بعد رحيل اللاعب البرازيلي ميشيل ديلجادو عن الفريق.

لعب كونسيساو 93 مباراة منذ أن أنطلق في عالم كرة القدم، تمكن من أحراز 11 هدف وقام بـ13 تمريرة حاسمة وقوية، كما شارك في 6 مواجهات مع المنتخب البرتغالي وسجل فيهم هدف واحد وصنع 3 أهداف، تبلغ القيمة التسويقية للاعب صاحب الـ21 عام الآن 22 مليون يورو، وكان اسمه ضمن قائمة برازيل أوروبا في النسخة الأخيرة منها في يورو 2024.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *