الدفعة القادمة”.. طريقة الاستعلام عن اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة الاخيرة 2024 في العراق

لا يزال الآلاف من المواطنين في جميع محافظات العراق ينتظرون بفارغ الصبر الإعلان عن اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة الاخيرة يعد هذا الدعم الأكبر على مستوى الدولة ويقدمه الحكومة العراقية للأسر الأشد فقراً والأكثر احتياجاً من خلال تقديم دعم مادي على شكل وجبات تصرف بانتظام، ومع ذلك، تأخر صرف الوجبة الأخيرة (السابعة) التي ينتظرها الجميع بترقب، إليكم تفاصيل موعد الصرف وكيفية الاستعلام عن أسماء المشمولين في هذه الوجبة، تابعوا معنا عبر السطور القادمة للتعرف على طريقة التحقق من أسماء المقبولين في الرعاية الاجتماعية.

اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة الاخيرة

من المتوقع أن تعلن وزارة العمل والشؤون الاجتماعية عن اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة الاخيرة خلال الفترة القريبة المقبلة، وذلك عبر موقعها الإلكتروني الرسمي أو منصة مظلتي الإلكترونية.

لقد أكدت مصادر قريبة من الوزارة أنه من المتوقع إصدار دفعة أو دفعتين على الأقل خلال هذا العام.

في الوقت الحالي، تقوم الوزارة بمراجعة طلبات المتقدمين وتوفير التخصيص المالي للوجبات، ثم صرفها للمستفيدين من خلال حساباتهم البنكية.

ما هي طريقة التعرف على أسماء المقبولين في دعم الرعاية الاجتماعية؟

عند إعلان الوزارة عن أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية للوجبة الأخيرة، يمكن التحقق من المقبولين عبر الخطوات التالية:

  • زيارة منصة “مظلتي” الإلكترونية.
  • كذلك الدخول إلى أقسام هيئة الحماية الاجتماعية.
  • كذلك اختيار قسم الرجال أو النساء.
  • كذلك تحديد المحافظة التي ينتمي إليها المتقدم.
  • يجب أن تقوم بالنقر على خيار ابحث عن الاسم في نظام هيئة الحماية الاجتماعية.
  • كذلك إدخال جميع البيانات المطلوبة ثم النقر على “بحث”.

باتباع هذه الخطوات يمكن التعرف على أسماء الأشخاص الذين تم قبولهم في دعم الرعاية الاجتماعية بالعراق ويمكن القيام بهذا الاستعلام بعد أن تظهر نتيجة القبول في الرعاية الاجتماعية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *