موعد مباراة النصر والتعاون في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024-2025

مع اقتراب موعد نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024-2025، تتجه الأنظار نحو المواجهة المرتقبة بين مباراة النصر والتعاون، أسفرت قرعة البطولة التي جرت في مايو الماضي عن مواجهة قوية بين الهلال حامل اللقب والأهلي، وأخرى لا تقل أهمية بين النصر والتعاون، وهو ما يشعل حماسة جماهير كرة القدم، خاصة مشجعي النصر.

كريستيانو رونالدو يقود نادي النصر

يستعد نادي النصر، بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لخوض مباراة صعبة أمام التعاون في نصف نهائي كأس السوبر، حيث تقام المباراة يوم الأربعاء 14 أغسطس على ملعب الأمير سلطان بن عبدالعزيز، ومن المقرر أن تنطلق المباراة في الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وسط توقعات بمنافسة حامية بين الفريقين.

 مباراة النصر والتعاون

وفقا للوائح كأس السوبر السعودي، تلعب مباريات الدور نصف النهائي في جولة واحدة فقط، وفي حالة انتهاء المباراة بالتعادل، يتم اللجوء مباشرة إلى ركلات الترجيح لحسم النتيجة دون اللجوء إلى وقت إضافي، وتضم البطولة هذا العام أربعة فرق، هي الهلال بطل الدوري السعودي وكأس الملك، النصر وصيف البطولتين، الأهلي الذي أنهى الموسم في المركز الثالث بالدوري، والتعاون صاحب المركز الرابع.

تطلعات فريق النصر

النصر، الذي احتل المركز الثاني في الدوري السعودي الموسم الماضي، يدخل هذه المباراة بطموح كبير لتحقيق لقب السوبر، خاصة مع قيادة رونالدو للفريق وتطلعات الجماهير لتحقيق الفوز والوصول إلى النهائي، وسيواجه الفائز من هذه المباراة الفائز من مواجهة الهلال والأهلي في النهائي الكبير الذي سيقام يوم السبت المقبل.

القنوات الناقلة للمباراة

أما عن القنوات الناقلة للمباراة، فيمكن لجماهير كرة القدم متابعة مباراة النصر والتعاون بث مباشر عبر قنوات إس إس سي الرياضية المشفرة، كما سيكون بإمكان المشاهدين متابعة المباراة عبر تطبيق شاهد، الذي يقدم البث الحصري لمباريات كأس السوبر السعودي، يمكنكم تحميل التطبيق على الهواتف المحمولة وربطه بشاشة العرض الكبرى لمشاهدة المباراة بجودة عالية.

بالتأكيد، ستكون هذه المباراة فرصة كبيرة للنصر لإظهار قوته وطموحاته في التتويج باللقب، لكن التعاون لن يكون خصما سهلا، حيث يسعى أيضا للظهور بأفضل صورة في هذه البطولة المهمة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *