“السوبر في أبها 🏆”موعد مباراة الأهلي السعودي والهلال في كأس السوبر السعودي 2024

أيام قليلة تفصلنا عن موعد بدء الموسم الكروي في السعودية، حيث مبارة الأهلي السعودي والهلال وذلك في أطار نصف نهائي كأس السوبر السعودي، والذي يضم النصر والتعاودن، والفائز يلاقي من المباراة الأخري، حيث نوضح لكم موعد المباراة والقنوات الناقله.

مباراة الاهلي السعودي والهلال كأس السوبر السعودي 2024

تستعد جماهير وعشاق كرة القدم داخل المملكة العربية السعودية، وذلك من أجل أستقبال الموسم الكروي داخل المملكة، حيث سوف تكون افتتاحية الموسم هو كأس السوبر السعودي، وذلك بمشاركة ٤ فرق، حيث مباراة الأهلي السعودي والهلال، والفائز يلاقي الفائز من مباراة النصر والتعاون.

ومن المقرر أن تقام مباراة الاهلي السعودي والهلال في كأس السوبر السعودي، يوم الثلاثاء القادم الموافق 13 اغسطس الجاري لعام 2024، حيث تقام المباراة في تمام الساعة السابعة والربع بتوقيت السعودية وجمهورية مصر العربية.

القنوات الناقله لمباراه الاهلي والهلال

أعلنت شبكة قنوات ssc، الناقل الحصري لجميع البطولات داخل السعودية( جميع مباريات دوري روشن السعودي، كأس السوبر، كأس الملك)، نقل مباراة الاهلي والهلال في نصف نهائي كأس السوبر السعودي عبر قنواتها قناة ssc الأولي.

التشكيل المتوقع للفرقتين

  • ويتوقع بعص محللي الكرة السعودية أن يدخل نادي الأهلي السعودي المباراة بالتشكيل لأتي:
  • حراسة المرمى: ميندي.
  • خط الدفاع: بالعيد -الحمد -ديميريال -مجرشي.
  • خط الوسط: الجهني – فرانك كيسي -غابرييل فيغا.
  • خط الهجوم: النابت – فيرمينيو – محرز.

أما نادي الهلال السعودي مازال يعاني من أصابه نجم الفريق البرازياي نيمار وبالرغم من كونه قطع شوطاً كبير في العلاج والتأهيل إلا أنه من الصعب المشاركة في السوبر السعودي، ويغيب أيضا النجم البرازيلي مالكوم ولكن هناك مساعي من قبل الجهاز الطبي للفريق للاحاق بالمباراة، ويغيب أيضاً البليهي كوليبالي، حيث تعرضا للطرد أمام نادي النصر في نهائي كأس الملك الموسم الماضي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *