ترقبوا هاتف ريلمي الخارق Realme GT 7 Pro بقوة شحن صاروخية 300 واط وقدرات تصويرة خرافية ومذهلة

أشارت العديد من التقارير التقنية أن ريلمي ستعلن قريباً عن هاتفها الرائد والخارق Realme GT 7 Pro، والذي سيأتي بمواصفات وتقنيات غير مسبوقة، وسوف توجه هذا الهاتف في البداية إلى الأسواق الصينية، ووفق المحلل التقني الشهير Digital Chat Station، فإن هاتف ريلمي الذي تعمل الشركة على تطويره الآن، سيأتي بقوة شحن غير مسبوقة في تاريخ الهواتف الذكية.

قريباً خروج وحش ريلمي الخارق Realme GT 7 Pro

كما أكدت التسريبات على أن هاتف ريلمي المنتظر سيأتي ببطارية كبيرة وضخمة بسعة 6000 مللي أمبير، مع قوة شحن صاروخية تصل إلى 300 وات، ولا شك أن هذا سيكون إنجاز كبير لريلمي، لتتفوق به على هواتف كبرى الشركات العالمية الرائدة، مثل سامسونج وأبل وهواوي، كما أن الهاتف سيشتمل على مواصفات الهواتف الرائدة.

وقبل نحو شهرين تقريباً أشار رئيس قسم التسويق العالمي في ريلمي “فرانسيس وونغ”، إلى أن تقنية الشحن السريع بقدرة 300 وات يتم اختبارها الآن، مؤكداً أن قوة الشحن هذه قادرة على شحن بطارية الهاتف من صفر إلى 50% خلال أقل من ثلاث دقائق، على أن يتم شحن بطارية الهاتف بشكل كامل خلال 5 دقائق فقط لا غير.

ووفق التسريبات فإن هاتف ريلمي جي تي 7 برو المنتظر، قد حصل على معيار IP69، ومقاومة الغبار والماء، كما أن الهاتف سيكون الأول في تاريخ الشركة، من ناحية مجئ مستشعر البصمة فوق الشاشة وباستخدام تقنية موجات فوق صوتية، وتم الكشف عن بعض مواصفات الهاتف، والتي لم يتم تأكيدها حتى الآن، إلا أن هذه المواصفات المتاحة حتى الآن.

مواصفات هاتف Realme GT 7 Pro

وسوف يأتي هاتف ريلمي Realme GT 7 Pro، بشاشة مسطحة تحتوي على انحناءات دقيقة بجميع الجوانب، وستأتي الشاشة من نوع OLED، والمعالج سيكون من نوع Snapdragon 8 Gen 4، ولأول مرة ستأتي الذاكرة العشوائية “الرام” بسعة 24 جيجا بايت، أما سعة التخزين الداخلية فستصل إلى 1 تيرا بايت.

أما البطارية فستأتي بسعة 6000 مللي أمبير، وتقنية شحن فائق السرعة بقدرة 300 وات، كما سيأتي الهاتف بعدسة واسعة للغاية وكاميرا بيريسكوب من سوني IMX882، وستكون الكاميرات بدقة عالية، لضمان الحصول على صور وفيديوهات فائقة الجودة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *