القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد غراتزر أي كاي الودية اليوم وموعد ضربة البداية

ستُقام مباراة الأهلي ضد غراتزر أي كاي على ملعب إنسبودين أرينا في النمسا، وتعد هذه المواجهة آخر مباراة ودية للفريق قبل انطلاق الموسم الجديد من دوري روشن السعودي، وقد خاض أهلي جدة عدة مباريات ودية ونجح في تحقيق الفوز في جميعها؛ مما يعكس جاهزية اللاعبين والجهاز الفني للموسم القادم، وفيما يلي سنتعرف على موعد المباراة، والمعلق الذي سيقوم بالتعليق عليها، بالإضافة إلى التشكيلة المتوقعة والقنوات التي ستقوم بنقل اللقاء.

موعد مباراة الأهلي السعودي ضد غراتزر

ستنطلق مباراة الأهلي وغراتزر الودية ظهر يوم الثلاثاء الموافق 6 أغسطس 2024 في هذه الأوقات بجميع الدول العربية:

10 صباحًاموريتانيا.
11 صباحًاتونس، المغرب، الجزائر.
12 ظهرًاالسودان، ليبيا.
1 ظهرًاالسعودية، مصر، الأردن، سوريا، فلسطين، العراق، قطر، لبنان، الكويت، البحرين، اليمن، الصومال، جيبوتي، جزر القمر.
2 مساءًالإمارات العربية المتحدة، سلطنة عُمان.

يُعتبر هذا اللقاء الودي الخامس لفريق أهلي جدة، الذي حقق الفوز في جميع مبارياته الودية خلال الفترة التحضيرية الحالية بقيادة المدرب الألماني ماتياس يايسله، حيث تغلب على كل من نادي الغرافة القطري، وأويبشت المجري، ولينز النمساوي، والرياض السعودي؛ مما يبشر بمستوى الفريق في الموسم القادم من الدوري السعودي.

من جهة أخرى، تمكن نادي غراتسر أي كاي من تحقيق الانتصار في العديد من مبارياته الودية، ويشارك حاليًا في منافسات الدوري النمساوي، وقد خاض أول مباراة له في الدوري ضد فريق ريد بول سالزبورغ، والتي انتهت بخسارته بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وغراتزر الودية

من المقرر أن يقوم تطبيق STC TV بعمل بث مباشر لمباراة الأهلي ضد غراتزر أي كاي بتعليق جعفر الصليح في السعودية والبحرين والكويت، كما سيتولى تطبيق Jawwy TV نقل أحداث المباراة في بقية الدول العربية.

ولن يكون هناك قناة عريبة أو أجنبية ستذيع المباراة فضائيًا، لذلك ستكون المنصات الموجودة بالأعلى هي الوسائل الرسمية الوحيدة لمشاهدة مباراة الأهلي وغراتزر.

تشكيل الأهلي لمباراة اليوم

هذا هو التشكيل المتوقع الذي قد يبدأ به مدرب النادي الأهلي السعودي ماتياس يايسله مواجهة جراتزر اي كي، والذي يشهد غياب نيمار كالمعتاد:

المركزاللاعب
حراسة المرمىياسين بولو.
الدفاعرينان لودي – حمد اليامي – حسان تمبكتي – خليفة الدوسري.
الوسطناصر الدوسري – محمد كنو.
الهجومعبد الله الحمدان – سالم الدوسري – ميشيل ديلجادو – ألكسندر مينروفيتش.

مباريات نادي أهلي جدة القادمة

ستكون المباراة القادمة لنادي أهلي جدة في دور نصف نهائي كأس السوبر السعودي ضد الهلال يوم الثلاثاء 13 أغسطس، وذلك بعد انتهاء جميع مبارياته الودية في معسكره التحضيري بالنمسا، ومن ثم سيخوض أول جولة من دوري روشن السعودي ضد فريق العروبة يوم 23 أغسطس.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *