الآن عبر STC .. مباراة الهلال وأودينيزي الودية اليوم للاستعداد لموسم 2024-2025 (أعرف التفاصيل)

يواصل الهلال استعداداته للموسم الجديد من خلال معسكره التدريبي الخارجي في النمسا، بقيادة مدربه جورج خيسوس في سادس مبارياته الودية على ملعب باد كلينكيرشهايم الرياضي، بعد فوزه الأخير على الدحيل الإيطالي 2-1. وسيلتقي الهلال مع أودينيزي الإيطالي، وتسلط الفقرات التالية الضوء على القنوات التي ستبث مباريات الهلال وأودينيزي الودية لموسم 2024-2025، مع نظرة على المتصدر المتوقع، وكذلك كيفية المشاهدة عبر الإنترنت.

مباراة الهلال وأودينيزي

سيحزم الهلال حقائبه ويعود إلى الرياض بقيادة مدربه البرتغالي جيسوس لخوض مباراة نصف نهائي كأس السوبر السعودي بين الهلال والأهلي بعد انتهاء المباراة الودية الأخيرة في المعسكر التدريبي المقام في النمسا (2024)، فكشف نادي أودينيزي الإيطالي رسميًا عن موعد مباراته الودية ضد الهلال على ملعب سبورتسينا باد كلينيكر تشايم عبر حسابه على موقع X، كما  كشفت قناة STC عن أن حمد العنيني، المعروف بتعليقه على مباريات الهلال السابقة، سيقدم التعليق لهذه المباراة المرتقبة.

سيفتتح الفريق الهلالي الموسم الجديد بمباراة ودية بين الهلال وأودينيزي الإيطالي بعد أن خاض خمس مباريات ودية خلال معسكره الخارجي في النمسا، حيث تم تحديد موعد المباراة يوم السبت 3 أغسطس 2024، حيث ستُقام المباراة على ملعب باد كلينكيرشهايم أرينا الرياضي، وستطلق صافرة الحكم صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية  من خلال التطبيق STC بعد تحميله على الهواتف الذكية.

مباراة الهلال وأودينيزي
مباراة الهلال وأودينيزي

تشكيلة الهلال ضد أودينيزي اليوم

تم توضيح التشكيل المتوقع خلال الساعات القليلة الماضية من قبل مدرب الفريق فقد صرح أن تشكيل الهلال ضد أودينيزي اليوم سيكون بخطة: 4-2-4 والتوزيع الآتي:

  • سيكون في حراسة المرمى: ياسين بونو.
  • كما سيكون في خط الدفاع: حمد اليامي – خليفة الدوسري – حسان تمبكتي – رينان لودي.
  • بينما سيكون في خط الوسط: ناصر الدوسري – محمد كنو.
  • خط الهجوم: عبدالله الحمدان – ألكسندر ميتروفيتش – سالم الدوسري – ميشيل ديلجادو.

فالجدير بالذكر أنه خلال المعسكر التدريبي، خاض الهلال خمس مباريات ودية أمام فرق مختلفة وفاز فيها بنتيجة 6-0 كما تابع المباريات الآتية:

  • فاز على فينر نيوشتات النمساوي 6-0.
  • فاز على العربي القطري 2-0.
  • فاز على كومو الإيطالي 1-0.
  • فازوا على الدحيل القطري 2-1.
  • ومع ذلك، خسروا 1-2 أمام صنداونز الجنوب أفريقي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *