” الف مبروك النجاح” رابط نتائج الثانوية العامة اليمن صنعاء 2024 برقم الجلوس عبر موقع الوزارة .yemenexam.com

نتائج الثانوية العامة اليمن، اليوم  يطمن الجميع وتنتهى حالة القلق والوتر الموجودة داخل كل بيت بها طالب ثانوي ينتظر معرفة إعلان نتائج الثانوي اليمنى، وتزداد عمليات البحث للوصول على رابط رسمي فعال للوصول إليها إلكترونيا دون الحاجة للذهاب إلى المدرسة بمجرد ظهروها واعتمادها، والآن بعد ظهور نتائج أوائل الثانوي اليمنى ينتظر باقي الطلاب الوصول إليها.

نتائج الثانوية العامة اليمن صنعاء 2024

بعد إعلان وزيرا لتربية والتعليم اليمنى من الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة بمنتهى الدقة واعتماد  نتائج الثانوية العامة اليمنى 2024، وإعلان نتائج أوئل الثانوية، كما تم التوضيح أن تمت عمليات الامتحان هذا العام دون مواجه أي مشاكل، وإعلان نسبة النجاح مرتفعة هذا العام مختلف عن العام الماضي، تم تحديد رابط إلكتروني يتم رفع النتيجة من خلالة.

رابط نتائج الثانوية العامة اليمن برقم الجلوس

تم تحديد من قبل وزارة التربية والتعليم في اليمن بتحديد رابط رسمي يسمح لجميع الطلاب للوصول إلى نتائج الثانوية العامة اليمن علمي وادبى2024، وذلك من اتباع عدة خطوات يجب اتباعها ويجب على كل طالب التحقق من تسجيل البيانات الخاصة به.

  • أولا يجب الدخول على رابط الرسمي وزارة التربية والتعليم اليمنى.
  • ثانيا يجب الضغط على نتائج الثانوية.
  • ثالثا يجب على الطالب الفرع التابع له علمي – أدبي.
  • يجب اختيار السنة الامتحان2024.
  • خامسا يجب تسجيل بيانات الطالب الاسم- رقم الجلوس- رمز التحقق الخاص به.
  • سادسا وأخير الضغط على إظهار النتيجة.

ورغم إعلان نتائج أوائل الثانوية إلا لحد الآن لم يتم تحديد موعد إعلان نتائج الثانوية العامة اليمن2024 والاستمرار في عمليات المراقبة والتصحيح ليحصل كل طالب على حقة، ولاكن هناك مصادر توضح إعلان نتائج خلال الأيام القادمة من خلال رابط الرسمي لوزارة التربية والتعليم اليمنية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *