ما هو موعد مباراة فرنسا والأرجنتين في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024؟ .. إليك تفاصيل المباراة 

بعد ساعات قليلة من الآن، ستجري مباراة بين فرنسا والأرجنتين، وقد تمكن المنتخب الفرنسي من الفوز على نيوزيلندا بنتيجة 3-0 في الجولة السابقة من بطولة أولمبياد باريس 2024 ،  بينما حصل منتخب الأرجنتين على 6 نقاط بعد الهزيمة في المباراة الأولى أمام المغرب والفوز على العراق وأوكرانيا، منتخب فرنسا يتصدر مجموعته بـ 9 نقاط بعد الفوز على أمريكا في أولى مبارياته.

موعد مباراة فرنسا والارجنتين

  • تشهد منافسات ربع النهائي من مباريات كرة القدم للرجال في أولمبياد باريس 2024 مواجهة قوية بين المنتخبين الأرجنتيني والفرنسي، حقق المنتخب الأرجنتيني التأهل إلى ربع النهائي بوصفه وصيف مجموعة الثانية بعد حصوله على 6 نقاط، إذ خسر المباراة الأولى أمام المغرب بهدفين مقابل هدف، ثم فاز على العراق بهدفين مقابل هدف واحد، وفاز أيضا بنتيجة 2-0 على أوكرانيا.
  • في حين أنتهى منتخب فرنسا مشواره في تلك المرحلة كأول المجموعة، برصيد ٩ نقاط. تغلبت فرنسا في المباراة الأولى على أمريكا بثلاثة أهداف نظيفة، وبعد ذلك تغلبت على غينيا بهدف دون رد، ثم فازت مرة أخرى على نيوزيلندا بثلاثة أهداف نظيفة في الجولة الأخيرة، تبدأ المباراة في الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية، يوم الجمعة المقبل، الثاني من أغسطس.

مواجهة تاريخية بين فرنسا والأرجنتين في ربع نهائي أولمبياد باريس

تقدم المنتخب الفرنسي نحو موعد تاريخي مع المنتخب الأرجنتيني في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024 بعد فوزه على منتخب غينيا بثلاثة أهداف نظيفة، وبفضل هذا الانتصار، حصدت فرنسا 9 نقاط واحتلت المركز الأول في المجموعة الأولى بالمقابل، احتلت الأرجنتين المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، وستواجه فرنسا في ربع النهائي بعدما تصدر المغرب تلك المجموعة، ستقام مباراة فرنسا والأرجنتين يوم الجمعة 2 أغسطس 2024 في تمام الساعة العاشرة مساءً.

تعرف على مواجهات ومواعيد مباريات ربع نهائي أولمبياد باريس

انتهت مباريات المجموعات في منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس، تأهل إلى مرحلة الدور ربع النهائي ثمانية منتخبات من أوروبا (فرنسا وإسبانيا) وأفريقيا (مصر والمغرب) وأمريكا الجنوبية (الأرجنتين وباراغواي)، بالإضافة إلى منتخب واحد من كل من آسيا (اليابان) وأمريكا الشمالية (الولايات المتحدة).

لم تتباين الفرق المرشحة للتأهل إلى ربع النهائي عن التوقعات في المجموعات الأربع، وكانت المفاجأة الكبرى تصدر المنتخب المغربي مجموعته في المركز الثاني على حساب الأرجنتين، بينما تصدر منتخب مصر المجموعة الثالثة على حساب إسبانيا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *