مسلسل ايغون الغازي Aegons conquest .. موعد البدا في التصوير واختيار طاقم التمثيل

مسلسل ايغون الغازي
مسلسل ايغون الغازي

مسلسل ايغون الغازي Aegons conquest. تعمل شركة HBO علي العمل علي مسلسل مشتق من سلسله جيم اوف ثرونز. حيث قد اكد الكاتب جورج ار ار مارتن عن البدا في كتابة مسلسل عن شخصية ايغون الغازي وغزو ويستروس وتوحيد الممالك السبعة.

مسلسل ايغون الغازي Aegons conquest

مسلسل ايغون الغازي يقترب أكثر وأكثر وعلى مشارف بدأ العمل عليه رسميا.

كما أكدت الصحف قبل شهرين ان الكاتب “جورج ار ار مارتن” سيكون كاتب مسلسل ايغون الغازي .. اليوم نشر الكاتب صورة على صفحته الشخصية على تويتر فيها كتاب النار والدم وكتاب ملاحظات تفيد ببدا العمل علي كتابة المسلسل.

قصة مسلسل ايغون الغازي

طبعا المسلسل سيسرد قصة غزو ويستروس على يد ايغون تارغيريان الأول وتنينه باليريون الرعب الأسود رفقة أخواته فيسينيا ورينيس وتنانينهم ميراكسيس وفيغار قبل 300 عام من أحداث مسلسل صراع العروش.

أبرز ما سنشاهده في المسلسل

Aegons conquest
Aegons conquest
  •  ايغون الغازي بشخصية البطل وهو أعظم شخصية في تاريخ ويستروس لدرجة إنه تم تدوين وكتابة التاريخ بأسمه حتى بعد انتهاء حكم التارغيريان في مسلسل GOT
  • باليريون الرعب الأسود أقوى وأضخم تنين على الإطلاق.
  •  أخوات ايغون وتنانينهم فيغار وميراكسيس.
  •  وسنشاهد كذلك كل الممالك السبع وبأوج عظمتهم في مواجهة ايغون وتنانينه …. من الشمال ووينترفيل بقيادة آل ستارك إلى الغرب بقيادة اللانستير .. وكذلك دورن والمارتيل .. أراضي العواصف .. الوادي .. النهر والريتش.
  • معارك ملحمية وصراعات جبارة سنشاهدها في المسلسل إن شاء الله.

طاقم عمل مسلسل ايغون الغازي

تم أختيار الممثل هينري كيفيل بدور شخصية ايغون الغازي والذي يمتلك التنين بالريون الرعب الاسود. واختيار كاثرين وينك بدور ميساريا اخت ايغون والتي تمتملك التنين فيغا.

لم يتم اختيار اخت ايغون الثانية والتي تمتلك التنين ميراكسيس بعد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *