عاجل اخر اخبار الضمان الاجتماعي المطور تأخير صرف المعاشات وزارة الموارد البشرية تضع رقم الضمان المطور للاتصال والشكاوى

اخر اخبار الضمان الاجتماعي المطور تأخير صرف المعاشات، حيث وفرت وزارة الموارد البشرية إمكانية الاستعلام عن الضمان المطور sbis.hrsd 1446 وتسجيل الدخول إلى الحساب الشخصي باستخدام رقم الهوية الوطنية ورمز التحقق، بعد التحقق من هوية المستخدم بنجاح، يتم التحويل آليًا إلى الملف الموحد، تم الإعلان عن صدور أهلية الضمان الاجتماعي المطور الدفعة الثانية والثلاثين عبر البطاقة الرقمية للضمان الاجتماعي الجديدة، حيث يتوفر رابط لتقديم الطلبات الجديدة واستعلام نتائج الأهلية ببرنامج الضمان المطور.

اخر اخبار الضمان الاجتماعي المطور تأخير صرف المعاشات

يرجع السبب الرئيسي لتأخير ايداع رواتب مستفيدي الضمان المطور، هو وجود تزامن صرف رواتب الضمان مع رواتب التقاعد العسكري والمدني والوزارة اكدت انه يتم حاليا الايداع في جميع البنوك السعودية.

رقم الضمان الاجتماعي المطور

الرقم الموحد للضمان الاجتماعي المطور هو 19911، ويمكن الاتصال به خلال ساعات العمل الرسمية لوزارة الموارد البشرية، ويعد هذا الرقم نافذة مباشرة للحصول على إجابات عن أي استفسار يتعلق ببرنامج الضمان الاجتماعي المطور، سواء كان ذلك بخصوص التسجيل أو الاستفادة من الخدمات المتاحة.

الاستعلام عن الضمان المطور sbis.hrsd 1446

في سياق توضيح كيفية الاستعلام عن الضمان المطور sbis.hrsd 1446 فوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية أعلنت عن نتائج أهلية الدفعة الثانية والثلاثين في 27 يوليو الحالي.

شملت هذه الدفعة دراسة طلبات المتقدمين لنظام الضمان الاجتماعي المطور لأول مرة، والمتقدمين باعتراض على الأهلية وتم قبولهم نهائياً قبل تاريخ 9 ميلادي.

كما شملت الدفعة أيضًا مستفيدي الضمان المطور المؤهلين بالدفعة السابقة، حيث تم التأكد شهريًا من انطباق شروط الاستحقاق على الطلبات الجديدة، بالإضافة إلى استمرار انطباق شروط الأهلية والاستحقاق على المؤهلين بالنظام المطور.

طريقة التعرف على أهلية الضمان

بعد إصدار الأهلية للضمان المطور هذا الشهر، أكدت الوزارة على إتاحة طرق للاستعلام عن الضمان الاجتماعي الجديد المطور، يمكنك ذلك عبر الخطوات التالية:

  • زيارة منصة الدعم والحماية الاجتماعية الإلكترونية.
  • إدخال رقم الهوية ورمز التحقق.
  • الضغط على “تسجيل الدخول عبر بوابة النفاذ الوطني”.
  • التحقق من هوية المستخدم عبر نفاذ.
  • التحويل تلقائيًا إلى حسابك الشخصي في المنصة.
  • النقر على “الطلبات”.
  • عرض صفحة الأهلية والاستحقاق.
  • الضغط على رمز العين أسفل خيار “الإجراء”.
  • عرض تفاصيل الدفعة من حيث الأهلية وقيمة الاستحقاق.

يمكنك أيضًا الاطلاع على خطوات الاستعلام عن الضمان المطور عبر موقع sbis.hrsd بالنفاذ الوطني من خلال الفيديو الموجود هناك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *