شاهد من هنا بأعلى جودة مباراة الأرجنتين وأوكرانيا في أولمبياد باريس 2024 القنوات الناقلة والموعد

يواجه اليوم المنتخب الأرجنتيني الأوليمبي النظير الأوكراني اليوم على أرض ملعب بارك اولمبيك ليون وذلك باللقاء الذي يجمع بينهم من دور المجموعات في المجموعة الثانية بالجولة الثالثة، وذلك ضمن منافسات أوليمبياد باريس 2024، التي تقام حالياً في العاصمة الفرنسية باريس، ويسعى منتخب التانجو في إحراز النقاط الثلاثة من أجل الصعود إلى الدور التالي من دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، في الوقت ذاته يسعى المنتخب الأوكراني للتأهل مع المنتخب المغربي، كما تساوت المنتخبات الأربعة في عدد النقاط برصيد 3 نقاط لكل منتخب، وهذا قبل الجولة الثالثة الحاسمة، حيث يلعب في المباراة الأخرى منتخب الأرجنتين ضد النظير الأوكراني، بينما تتصدر الأرجنتين بفارق الأهداف وتتساوى المغرب وأوكرانيا في كل شيء، أما منتخب العراق فيحتل المركز الأخير.

توقيت مباراة الأرجنتين وأوكرانيا في أولمبياد باريس 2024

  • من المقرر أن يلتقي المنتخب الأرجنتيني مع المنتخب الأوكراني مساء اليوم الثلاثاء الموافق 30 يوليو.
  • وذلك ضمن مسابقات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لأولمبياد باريس2024.
  • كما يستضيف ملعب بارك اولمبيك ليون، اللقاء المرتقب بين منتخب الأرجنتين ضد نظيره منتخب أوكرانيا في أولمبياد باريس لهذه النسخة.
  • حيث تنطلق صافرة بداية مباراة الأرجنتين وأوكرانيا في أولمبياد باريس عند تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وأوكرانيا في أولمبياد باريس 2024

  • وتذاع مباراة الأرجنتين أمام أوكرانيا في أوليمبياد باريس عبر سلسلة قنوات بي إن سبورتس القطرية كونها الناقل الرسمي والمالك الحصري لحقوق بث فعاليات أوليمبياد باريس 2024 وكافة مباريات البطولة.
  • كما يمكنك متابعة بث المباراة عبر خاصية beIN Connect  المدفوعة أو من خلال تطبيق TOD .
  • حيث يتواجد منتخب الأرجنتين في مجموعة قوية بأولمبياد باريس والتي تضم كل من المغرب والعراق وأوكرانيا.

نظام دورة الألعاب الأولمبية

  • يتنافس في دورة الالعاب الاولمبية لكرة القدم 16 منتخب موزعين على 4 مجموعات في كل مجموعة 4 منتخبات، ويتأهل بنهاية الدور الأول كل منتخب جاء في المركز الأول أو المركز الثاني، وتبدأ مباريات خروج المنتخب المغلوب من الدور الربع نهائي، وتستمر إلى النهائيات ومباراة تحديد المركز الثالث.
  • وتعد بريطانيا والمجر أكثر منتخبان فازا ببطولة كرة القدم  بالألعاب الأولمبية في التاريخ برصيد 3 ألقاب لكل منهم، وبالمركز الثاني تأتي منتخبات البرازيل والأرجنتين وكذلك أوروجواي وأيضا الاتحاد السوفيتي ببطولتين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *