“لقاء الاساطير” تعرف على موعد مباراة رافائيل نادال ونوفاك دجوكوفيتش في أولمبياد باريس 2024 والقنوات الناقلة

قمة منتظرة لعشاق رياضة التنس في دور الـ32 من منافسات الرجال بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، حيث يواجه الإسباني رافائيل نادال في الدور الثاني من أولمبياد باريس 2024 اللاعب الصربي نوفاك دجوكوفيتش في مواجهة نارية قد تكون الأخيرة بين البطلين الكبيرين، تُعتبر هذه المباراة قمة الفعاليات التي ستجرى في هذه الأولمبياد نظرًا لتاريخ اللاعبين البارز في البطولة وعدد بطولات الجراند سلام التي حققاها كل من اللاعبين.

موعد مباراة رافائيل نادال ونوفاك دجوكوفيتش في أولمبياد باريس

تقام المواجهة المرتقبة بين الأسطورة رافائيل نادال  ونوفاك دجوكوفيتش اليوم الاثنين الموافق 28 يوليو في تمام الساعة 1:00 ظهرًا بتوقيت السعودية ومصر، والساعة 2:00 بتوقيت الإمارات. يذكر أن نادال تأهل إلى هذه المباراة بعد فوزه في مباراة الدور الأول على اللاعب المجري مارتون فوتشوفيتش 2-1 يوم الأحد. حيث فاز بالمجموعة الأولى بنتيجة 6-1 وخسر الثانية بنتيجة 4-6، وانتصر في المجموعة الأخيرة بنتيجة 6-4.

أما على الجانب الآخر فقد تأهل نوفاك دجوكوفيتش إلي الدور الثاني بعد فوزه في الدور الأول على الأسترالي ماثيو ايبدين بمجموعتين مقابل لا شيء، في مباراة سهلة بالنسبة للاعب الصربي.

يُذكر أن نادال لم يكن يشارك في بطولة الفردي في أولمبياد باريس 2024 بسبب إصابته في الفخذ الأيمن، ولكنه حصل أمس على تصريح طبي يسمح له بالمشاركة في البطولة.

تاريخ المواجهات بين اللاعبين رافائيل نادال ونوفاك دجوكوفيتش

تاريخ مواجهات اللاعبين يشير إلى أنهما تقابلا في ما يقرب من 60 مباراة، حيث يتقدم نادال على دجوكوفيتش بفارق ضئيل، فقد فاز نادال في 30 مباراة سابقة بينما فاز دجوكوفيتش في 29، كانت آخر مواجهة بينهما في بطولة رولان جاروس للتنس عام 2022، حيث فاز نادال في ربع النهائي أن ذاك على دجوكوفيتش، يُذكر أن نادال يُعتبر أحد أفضل اللاعبين في تاريخ بطولة الرولان جاروس والملاعب الترابية، حيث يُلقب بـ “ملك الملاعب الترابية”

القنوات الناقلة لمباراة رافائيل نادال ضد نوفاك دجوكوفيتش

سوف تقوم مجموعة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لأولمبياد باريس 2024 بنقل المباراة عبر قناة bein sports HD 7، وستقوم أيضا بنقل المباراة عبر الإنترنت عبر قناة  bein connect.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *