القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد كومو الودية اليوم وموعد ضربة البداية

ستُقام مباراة الهلال ضد كومو الودية على ملعب فرانز فيكيت خلال معسكر الفريقين في النمسا، يُتوقع أن تكون هذه المباراة صعبة على كلا الفريقين نظرًا لقوة التعاقدات الجديدة التي أبرمها الفريقان، بالإضافة إلى نتائجهما الإيجابية في الفترة التحضيرية للموسم الجديد، وفي السطور التالية سنتعرف على القنوات الناقلة ومعلق المباراة وكيفية مشاهدة البث المباشر في الوطن العربي.

موعد مباراة الهلال ضد كومو

من المقرر إقامة مباراة الهلال وكومو 1907 الودية يوم الاثنين الموافق 29 يوليو 2024، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

من الجدير بالذكر، خاض الزعيم ثلاث وديات حتى الآن، نجح في الانتصار على نادي فينير نيوستاد النمساوي بسداسية نظيفة، بالإضافة إلى نادي العربي القطري بهدفين دون رد، ولكنه خسر أمام صن داونز الجنوب إفريقي بهدفين مقابل هدف.

فيما خاض نادي كومو الإيطالي وديتين، حيث انتصر على لاس بالماس الإسباني بهدفين مقابل هدف، وفاز على كالياري الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وكومو الودية

سيتم عمل بث مباشر لمباراة كومو ضد الهلال بتعليق عيسى الحربين حصريًا على تطبيق STC TV المتاح في السعودية والكويت والبحرين، بالإضافة إلى تطبيق Jawwy TV في باقي الدول العربية، هذه هي المنصات الرسمية الوحيدة الناقلة للمباريات الودية الخاصة بالأندية السعودية، ولا يوجد بث فضائي على التلفاز.

وعلى المستوى العالمي يوجد العديد من القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد كومو مثل:

  • Sport TV1 في البرتغال.
  • FOX Sports في الولايات المتحدة الأمريكية.
  • SportKlub 3 في صربيا.

مباريات نادي الهلال القادمة

من الجدير بالذكر أن الموج الأزرق متبقي له مباراة ودية وحيدة ستكون أمام فريق أودينيزي الإيطالي يوم السبت 3 أغسطس، ليبدأ بعد ذلك موسمه الجديد بمباراة أمام نادي أهلي جدة في نصف نهائي كأس السوبر السعودي يوم 13 أغسطس، ومن ثم أول مباراة في دوري روشن السعودي أمام فريق الأخدود يوم 24 أغسطس.

الهلال وكومو في الموسم الماضي

تمكن كبير آسيا في الموسم الماضي من تحقيق لقب الدوري السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين، ولكنه خرج من دوري أبطال آسيا في دور نصف النهائي بعد خسارته أمام فريق العين الإماراتي، على الرغم من أنه كان يُعتبر أحد أبرز المرشحين للفوز باللقب.

فيما نجح نادي كومو في الصعود إلى الدوري الإيطالي الممتاز بعد غياب دام 21 عامًا، وذلك بعد احتلاله المركز الثاني في سيريا بي الموسم الماضي، يقود الفريق حاليًا اللاعب السابق سيسك فابريجاس، وقد أبرم النادي العديد من التعاقدات الهامة من بينها رافاييل فاران وعلي الجاسم وبيبي رينا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *