رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة.. الموقع الرسمي للنتيجة

رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة
رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة

اليكم موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024. هذا وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني مؤشرات جديدة بشأن نتيجة الثانوية العامة 2024. وكشفت وزارة التربية والتعليم أن نسب النجاح في مادتي اللغة الأجنبية الأولى والتاريخ، في إطار إعلانها عن مؤشرات نتيجة الثانوية العامة 2024.

نتيجة الثانوية العامة 2024

وذكرت وزارة التربية والتعليم أن مؤشرات نتيجة الثانوية العامة 2024 مطمئنة حيث بلغت نسبة النجاح في امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى ٩٦.٢٥٪؜، وبلغ عدد الطلاب الحاصلين على نسبة ٩٥٪؜ فأكثر من الدرجة الكلية ٥١٩٤٣ طالبًا وطالبة بنسبة ٧.٥٧٪؜ من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للامتحان البالغ ٦٨٦٦١٦ طالبًا وطالبة. وأوضحت أن نسبة النجاح في امتحان مادة التاريخ في نتيجة الثانوية العامة 2024 بلغت ٩٦.٤٣٪؜ ، وبلغ عدد الطلاب الحاصلين على نسبة ٩٥٪؜ فأكثر من الدرجة الكلية في الامتحان ٢٦١٨ طالبًا وطالبة بنسبة ١.٣٩٪؜ من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للامتحان البالغ ١٨٨٨٥١ طالبًا وطالبة.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024

وأكد مصدر مسئول في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أنه استعدادا لإعلان ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024 تتم حاليا أعمال التصحيح الالكتروني لـ امتحانات الثانوية العامة 2024 في الكنترولات بشكل منتظم وبدقة بالغة . وأوضح أنه لا يمكن الآن تحديد تاريخ محدد لإعلان ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024 ، حيث لابد أولا من التأكد من انتهاء كافة أعمال التصحيح ورصد الدرجات وتجميع نتيجة الثانوية العامة 2024 في شكلها النهائي ، لتحديد موعد عرضها على وزير التربية والتعليم لاعتمادها رسميا . وقال المصدر إن كل ما يمكن التأكيد عليه الآن هو أنه على طلاب الثانوية العامة 2024 انتظار ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024 خلال الفترة من آخر يوليو الجاري حتى أول أغسطس القادم على أقصى تقدير.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2024

توفر جريدة الدستور رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 ، ويستطيع الطلاب تسجيل بياناتهم عبر موقع جريدة الدستور لتصل لك نتيجة الثانوية العامة 2024 فور اعتمادها، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية :

  • اولا : ادخل عبر موقع الرسمي لنتيجة الصف الثالث الثانوي 2024 من هنـــــــــا.
  • ثانيا : اكتب البيانات الموجودة أمامك ومنها كتابة اسمك – رقم الجلوس – الموبايل البريد الإلكتروني.
  • ثالثا : اضغط على زر تسجيل ، فتصل لك نتيجة ثالثة ثانوي 2024 فور اعتمادها من وزير التربية والتعليم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *