تردد القنوات المجانية الناقلة لأحداث مباراة منتخب مصر الأوليمبي في أولمبياد باريس 2024

تعد تردد القنوات المجانية الناقلة لأحداث مباراة منتخب مصر الأوليمبي في أولمبياد باريس 2024 من أبرز اهتمامات عشاق الساحرة المستديرة خلال هذه الآونة، حيث يحرصون على متابعة هذه المباريات لمعرفة من هو سعيد الحظ الذي سيحظى بهذه الجولة، ومن خلال هذا المقال سنعرض لكم أفضل القنوات الناقلة لتلك المباراة فتابعوا معنا. 

تردد القنوات المجانية الناقلة لأحداث مباراة منتخب مصر الأوليمبي في أولمبياد باريس 2024

هناك العديد من القنوات الرياضية التي انفردت ببث أحداث مباريات أولمبياد باريس، من هذه القنوات ما يلي:

اسم القناة اسم القمر الترددمعدل الترميز 
beIN XTRA  1Nilesat 7 W12604/ H27500
RTL CERMANYاسترا 10832/ H 27500
ZDFاسترا 1911382/ H27500
IRIB TVأنتيلسات11555/ V27500

موعد مباريات المنتخب المصري أولمبياد باريس

تنطلق صافرة مباراة منتخب مصر الأوليمبي أمام منتخب الدومينيكان في أولمبياد باريس لهذا العام اليوم الأربعاء بتاريخ 24 من شهر يوليو، في تمام الساعة السادسة مساءً، ويأتي على رأس قائمة القنوات الناقلة لتلك المباراة قناة بين سبورت القطرية، بالإضافة إلى العديد من القنوات الأخرى. 

هذا ويواجه المنتخب المصري الأوليمبي منافسه أوزبكستان يوم السبت المقبل بتاريخ 27 يوليو، كما يختم جولته الحاسمة بمباراة ثالثة يلتقي فيها مع منتخب أسبانيا يوم الثلاثاء المقبل بتاريخ 30 يوليو. 

هل سيبث موقع الجمهور الإخباري مباريات المنتخب المصري الأولمبي؟ 

تعد مباريات أولمبياد باريس من أهم مباريات كرة القدم لذلك تحرص جميع القنوات الرياضية على بثها للجمهور، وسيكون على رأس هذه القنوات قناة بين سبورت المشفرة بالإضافة إلى بعض القنوات الأخرى، لكن هذه القنوات لا يستطيع بعض المتابعين الوصول إليها؛ لذلك يبحثون عن حلول أخرى ويعد من الحلول السريعة متابعة موقع الجمهور الإخباري، لكن هل سيبث هذا الموقع تلك المباريات؟ 

نعم، بالطبع؛ حيث يقدم هذا الموقع بثًا مباشرًا لجميع مباريات الأولمبياد في موعد إقامتها كبديل سريع للقنوات الفضائية، فإذا كنت تواجه صعوبة في متابعة هذه المباريات عبر تلك القنوات، فيمكنك بكل سهولة زيارة موقع الجمهور الإخباري عبر الرابط المباشر الخاص به ومتابعتها من خلاله في نفس موعد إقامتها على أرض الملعب الفرنسي. 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *