انطلاق بطولة كأس عالم ببجي موبايل PUBG Mobile بمنافسات كأس العالم للرياضات الإلكترونية كواحدة من أضخم الألعاب بالعالم 2024 بالعاصمة السعودية الرياض

انطلقت بالأمس منافسات بطولة ببجي موبايل PUBG Mobile بمنافسات كأس العالم للرياضات الإلكترونية، وذلك بعد أيام مليئة بالحماس والترقب من محبي وعاشقي الرياضات الإلكترونية عبر العالم، حيث يستضيف هذا الحدث الهام العاصمة السعودية الرياض بالمملكة العربية السعودية، حيث بدأت هذه البطولة المقامة حالياً بها في يوم 19 يوليو 2024، وسوف تنتهي في 28 يوليو 2024والتي تضم ما يقارب من 28 فريق عبر العالم متنافسون على اللقب بقيمة جوائز تصل إلى ثلاثة ملايين دولار.

 ببجي موبايل PUBG Mobile بمنافسات كأس العالم للرياضات الإلكترونية

تصنف ببجي موبايل كأحد أهم وأبرز ألعاب المعارك على مستوى العالم أجمع، حيثما يتقابل حوالي مائة لاعب في مواجهة حادة على جزيرة بعيدة ، ثم يهبط اللاعبون حاملين المظلات بساحة المعركة التي تتقلص باستمرار، محاولين البقاء قيد الحياة إلى النهاية، كما يتقلص حجم المنطقة الآمنة مع مرور الوقت أثناء قيامهم بالبحث عن الأسلحة والمعدات اللازمة لهم، مما يؤدي ذلك إلى ضيق المساحة الخاصة باللعب مجبراً اللاعبين على المواجهات المليئة بالتشويق والإثارة فيما بينهم، وهذا يجعل المنافسة مشتعلة إلى النهاية لتصبح ببجي موبايل PUBG Mobile  بمنافسات كأس العالم للرياضات الإلكترونية لعام 2024.

الفرق المشاركة في كأس العالم للرياضات الإلكترونية

  • يشارك في بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية مجموعة قوية وعملاقة من الفرق التالية مثل فرق ALULa وفرقة Power Esports وفرقة Team Falcons وفرقة Twisted Minds الذين يكونوا بمواجهة نخبة كبيرة من الفرق مثل منغوليا والبرازيل وكوريا الجنوبية مما يضفي مناخ رائع من التشويق والإثارة.
  • ونظراً لشعبية PUBG Mobile الواضحة عالمياً، أشعل ذلك حماي وترقب محبي الرياضات الإلكترونية بالمجتمع الدولي وذلك منذ أن أعلن الجدول الخاص ببطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية.
  • حيث تتجه الأنظار من قبل الجميع نحو SEF أرينا وبالأخص خشبة مسرح stc، حيثما تخوض الفرق المشاركة في البطولة الكثير من المنافسات وصولاً إلى تحقيق الفوز.
  • حيث تشمل المرحلة الخاصة بالمجموعات والتي تقام من يوم 19 يوليو وصولاً إلى يوم 21 يوليو، تشمل حوالي 18 مباراة يصعد منها 16 فريق ويتأهلون إلى المرحلة الرئيسية للمنافسات والتي تكون من يوم 26 يوليو إلى يوم 28 يوليو.
  • بينما الفرق التي لا تتأهل بشكل مباشر فتقوم بخوض مرحلة البقاء التي تبدأ من يوم 23 يوليو إلى يوم 24 يوليو من السعر الجاري، حيثما يتأهل أربعة فرق وينتقلون للمنافسات الرئيسية.

 

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *