متى سيتم الإعلان عن قبول نتائج التسجيل بمشروع سكنات عدل 3 بعد إغلاق باب التسجيل

لقد تم فتح باب التسجيل خلال الايام المقبلة للحصول على وحدات سكنية بالجزائر يجب عليك فقط تنفيذ بعض الخطوات، حيث قد أعلنت الحكومة الجزائرية من مدة قريبة عن الطريقة المخصصة للتسجيل في سكنات عدل، بالإضافة إلى طرحها الشروط المطلوب توافرها عقب فتح باب التقديم أمام المواطنين، ولقد تم الإعلان على إغلاق باب التسجيل مما زاد من معدل البحث لمعرفة موعد إعلان نتائج التسجيل بمشروع سكنات عدل 3 .

هل تم تحديد موعد إعلان نتائج التسجيل بمشروع سكنات عدل 3

لقد تم الإعلان رسميا على إغلاق باب التسجيل بالامس في برنامج سكنات عدل 3 وذلك بعد إستمرار التسجيل به مدة تصل إلى أسبوع، ومنذ ذلك الوقت ويتم البحث لمعرفة الموعد الذي من المقرر إعلان النتائج به والذي من المتوقع أن يكون خلال الايام المقبلة ولكن لم يتم تحديد موعد ثابت حتى الآن.

التسجيل في سكنات عدل 3

أوضحت الحكومة الجزائرية عن توفير الفرصة أمام جميع المواطنين المستوفين للشروط للتمكن من التسجيل في برنامج سكنات عدل، وتتم عملية التسجيل من خلال تطبيق الخطوات الآتية:

  • في بادئ الأمر ينبغي عليك الولوج إلى الموقع التابع لوكالة عدل من هنا.
  • سجل الدخول إلى الموقع عن طريق اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • انقر على زر سكنات عدل 3 ثم حدد الولاية القاطن بها.
  • قم بملء الاستمارة الظاهرة أمامك على الشاشة بإدراج البيانات المطلوبة.
  • أرفق الوثائق المطلوبة بشكل دقيق ثم اضغط على التسجيل لإرسال الطلب.

متى سيتم الإعلان عن قبول التسجيل بمشروع سكنات عدل

حتى الوقت الحالي لم تعلن الحكومة السعودية عن تاريخ محدد يتم بدء قبول طلبات وحدات عدل السكنية به.

حيث يتم توفير وحدات سكنية ذات مساحات متباينة فهناك وحدات بمساحة 75 متر وأخرى بمساحة 90 متر مربع، كذلك تم إتاحة العديد من خيارات الدفع حتى يكون من السهل على المواطنين الحصول على سكن مناسب وامتلاكه بشكل بسيط وسلس وبسعر جيد.

أعلنت الجهات الحكومية المعنية عن لا تفوت التسجيل في سكنات عدل 3 .. للحصول على وحدات سكنية بالجزائر، وذلك حتى يتمكن المواطنين من تملك سكن مناسب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *