مسابقة يزيد الراجحي 2024.. اعرف الشروط وطريقة الاشتراك في المسابقة

أطلق يزيد الراجحي، رجل الأعمال السعودي المعروف بأعماله الخيرية ودعمه المستمر للمجتمع، مسابقة يزيد الراجحي 2024 كجزء من جهوده لنشر السعادة بين المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث تُعتبر هذه المسابقة فرصة ذهبية للفوز بجائزة ضخمة قدرها 100 ألف ريال سعودي، مما دفع الكثيرين إلى البحث عن كيفية المشاركة في مسابقة يزيد الراجحي، وفي الأسطر التالية، سوف نستعرض معكم كافة التفاصيل الخاصة بالمسابقة.

مسابقة يزيد الراجحي 2024

تعد مسابقة يزيد الراجحي 2024 أحد أهم المسابقة الفردية المستقلة، التي أطلقها يزيد بن محمد بن عبد العزيز الراجحي، والذي يُعد واحدًا من أبرز رجال الأعمال ومتسابقي الراليات في المملكة العربية السعودية، وهو ابن رجل الأعمال الشيخ محمد بن عبد العزيز الراجحي، وينحدر من منطقة القصيم ويتصل نسبه بقبيلة بني زيد.

بدأ يزيد الراجحي مسيرته المهنية في عام 1998 كمراقب لمكتب الأملاك الخاصة، وتدرج ليصبح مديرًا عامًا له في جميع أنحاء المملكة بحلول عام 2004، فيما بعد، أسس فريق يزيد للسباقات.

في شهر يوليو 2024، أطلق يزيد الراجحي مسابقة يزيد الراجحي 2024 والتي تستمر لمدة 30 يومًا، وقد أكد أنها مسابقة فردية لا ترتبط بأي مؤسسة أخرى، وإنما قرر إطلاقها كرد جميل بسيط للمملكة.

طريقة الاشتراك في مسابقة يزيد الراجحي 2024

يسعى الكثيرون لمعرفة كيفية الاشتراك في مسابقة يزيد الراجحي 2024، حيث يمكن المشاركة في المسابقة باتباع الخطوات البسيطة التالية:

  • متابعة الحساب الرسمي ليزيد الراجحي على سناب شات.
  • انتظار نشر قصة (استوري) تحتوي على سؤال المسابقة.
  • كتابة الإجابة الصحيحة فقط في تعليق على القصة (الاستوري).

شروط الاشتراك في مسابقة يزيد الراجحي 2024

يشترط للمشاركة في مسابقة يزيد الراجحي أن يكون المتقدم سعودي الجنسية وأن يمتلك حسابًا بنكيًا نشطًا في أحد البنوك السعودية، وفي سياق ذلك تتكون المسابقة من أسئلة يومية، ويحصل الفائزون على جائزة قدرها 100 ألف ريال سعودي.

للاشتراك في المسابقة، يجب على المتسابقين متابعة الحساب الرسمي ليزيد الراجحي على سناب شات والرد على سؤال قصة استوري بكتابة الإجابة الصحيحة فقط.

كما يتم اختيار الفائز في المسابقة عشوائيًا من بين جميع المشاركين الذين قدموا الإجابة الصحيحة على سؤال المسابقة، حيث يحصل الفائز على جائزة قيمتها 100 ألف ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *