عاجل.. تعطيل الدوام الرسمي في العراق غد الخميس في بابل والفرات و10 محافظات أخرى لهذا السبب مع استثناء هذه الدوائر من العطلة

صرحت الحكومة العراقية من خلال حسابها الرسمي على شبكة الإنترنت عن تعطيل الدوام الرسمي في العراق يوم الغد الخميس الذي يوافق 18 من شهر يوليو 2024، وقد قامت بالتصريح عن الأمر من خلال حسابها الرسمي على شبكة الإنترنت وكذلك على صفحاتها الرسمية الموجودة على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي لكي يتعرف كافة المواطنين عن سبب هذه العطلة وهو ما سنقوم بتوضيحه غليكم من خلال هذا المقال.

تعطيل الدوام الرسمي في العراق

نوهت الجهات الإعلامية المسؤولة بدولة العراق بأن الغد الخميس سيتم تعطيل الدوام الرسمي في العراق والذي يوافق 18 من تموز الحالي وذلك بمناسبة ذكرى استشهاد الإمام الحسين على أن يتم تطبيق هذا القرار على كافة الموظفين العاملين بالقطاع العام والخاص باستثناء الدوائر الأمنية وكذلك الخدمية والطلبة والطالبات الذين يؤدون اختبارات الدور الثالث من تطبيق هذه العطلة.

كما تم تعطيل الدراسة في محافظات كربلاء، وكركوك، ونينوى، وذي قار، والمثنى، والديوانية، وإقليم كردستان، وميسان، وواسط نظرًا لسوء الأحوال الجوية، وق تم الإعلان عن هذا الأمر من قبل على الحسابات الرسمية التابعة للحكومة العراقية.

الاستعلام عن نتائج السادس الإعدادي

وبعد التعرف على سبب تعطيل الدوام الرسمي في العراق الغد الخميس، فلقد ذكرت وزارة التعليم العراقية عبر حسابها الرسمي بأن نتائج السادس الإعدادي لن يتم الإعلان عن ظهروها إلا بعد الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة ثم الرصد ثم يتم الموافقة من قبل وزير التربية والتعليم العراقي، وبعدها يتم الرفع على شبكة الإنترنت من خلال موقع نتائجنا وعبر الموقع الرسمي التابع لوزارة التربية والتعليم العراقية والتي جاءت على النحو التالي:

  • قم بزيارة الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية.
  • انقر على تبويب الاستعلام عن نتائج الاختبارات.
  • ومن القائمة التي ستظهر أمامك حدد نتائج السادس الإعدادي أو الثالث المتوسط.
  • وضح الدور الأول وأدخل كافة البيانات التي يحتاج إليها الموقع مثل الاسم ورقم الاكتتاب.
  • انقر على زر الاستعلام.
  • ستظهر لك النتيجة على الفور ويمكك طباعتها للحصول عليها فيما بعد.
  • ويمكنك الحصول على النتيجة عبر التوجه إلى المدرسة التابع لها الطالب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *