موعد عرض سمر سلام 2024 والقنوات الناقلة في الدول العربية

نحن على بعد أيام قليلة من عرض سمر سلام 2024، والذي يعتبر الحدث الصيفي الأكبر لاتحاد WWE وثاني أكبر عرض مصارعة في العام بعد راسلمينيا، سيشهد هذا العرض تنافس أبرز نجوم الاتحاد في مواجهات متنوعة ومثيرة على جميع الألقاب، من المتوقع أن يشارك في العرض كل من سيث رولينز وسي إم بانك، بينما تتزايد الشائعات حول احتمالية عودة رومان رينز.

موعد عرض سمر سلام 2024

بعد إقامة 4 عروض خارج الولايات المتحدة آخرهم كان عرض كلاش آت ذا كاسل في إسكتلندا وموني إن ذا بانك 2024 في كندا، يعود مجددًا عرض سمر سلام 2024 إلى أمريكا حيث سيقام على ملعب Cleveland Browns الذي يتسع لـ 67,431 متفرج، والموجود بمدينة كليفلاند بولاية أوهايو الأمريكية، وذلك في صباح يوم الأحد الموافق 4 أغسطس في الأوقات التالية بالدول العربية:

12 بعد منتصف الليلموريتانيا.
1 صباحًاتونس المغرب، الجزائر.
2 صباحًاالسودان، ليبيا.
3 صباحًامصر، السعودية، الكويت، البحرين، قطر، فلسطين، لبنان، الأردن، سوريا، العراق، اليمن، جيبوتي، الصومال جزر القمر.
4 صباحًاالإمارات العربية المتحدة، سلطنة عُمان.

القنوات الناقلة لعرض سمر سلام 2024

سيتم بث عرض سمر سلام 2024 مباشرة وحصريًا على منصة شاهد VIP في الوطن العربي وشمال إفريقيا، بالإضافة إلى قناة SSC 3 HD الفضائية، كلا المنصتين تتطلبان اشتراكًا شهريًا للوصول إلى محتواهما، أما في الولايات المتحدة الأمريكية فسيتم بث العرض عبر منصة Peacock، بينما ستقوم منصة WWE Network بنقل سمر سلام 2024 إلى جميع أنحاء العالم.

مباريات عرض WWE SummerSlam 2024

تم الإعلان عن مباراتين فقط حتى الآن في عرض Summer Slam 2024، ستشهد المباراة الأولى مواجهة بين داميان بريست وجونتر على بطولة العالم للوزن الثقيل، بينما تتنافس بايلي ونايا جاكس على لقب WWE للسيدات في المباراة الثانية.

من المتوقع أن يتم الإعلان عن مزيد من المباريات في الأيام القادمة، مع احتمالية مشاركة نجوم بارزين من WWE مثل كودي رودز وراندي أورتن وسيث رولينز وسي إم بانك، كما أن هناك شائعات حول عودة رومان رينز واشتباكه مع فريق البلودلاين الجديد بقيادة سولو سيكوا.

إقامة سمر سلام 2026 على ليلتين

بدءًا من عام 2026، سيتم إقامة عرض سمر سلام على مدى ليلتين، مشابهًا لراسلمينيا، ستُقام النسخة الأولى بهذا التنسيق يومي 2 و3 أغسطس في مدينة مينيابوليس بولاية مينيسوتا الأمريكية.

وقد أثار هذا القرار العديد من الانتقادات من الجمهور، حيث يعتقد البعض أنه قد يؤثر سلبًا على جودة المباريات، كما يرى آخرون أن هدف WWE من هذا التغيير هو زيادة الإيرادات من خلال مبيعات التذاكر والبث التلفزيوني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *